صورة ارشيفية
صورة ارشيفية


مصرع وإصابة 3 أشخاص في حادث تصادم بالطريق الزراعي بالبحيرة 

فايزة الجنبيهي

الإثنين، 09 أكتوبر 2023 - 04:58 م

لقي شخصين مصرعهما ، بينما أصيب آخر بإصابات متفرقة في أنحاء الجسم، إثر وقوع حادث تصادم بين سيارة تريلا وسيارة جامبو، بالطريق الزراعي القاهرة - الإسكندرية، بدائرة مركز إيتاى البارود بالبحيرة 
تم نقل الجثتين إلى ثلاجة حفظ الموتي بمستشفى إيتاي البارود المركزي تحت تصرف جهات التحقيق والمصاب لذات المستشفى لتلقي العلاج اللازم، وجارى تحرير  محضر بالواقعة.

اقرأ أيضاً| ضبط هيروين بحوزة 4 عاطلين في حملات أمنية بالبحيرة

تلقى اللواء محمود هويدى مدير  أمن البحيرة، إخطارا من مأمور مركز شرطة إيتاي البارود، يفيد بوقوع حادث تصادم بين سيارة تريلا وسيارة جامبو، بالطريق الزراعي القاهرة - الزراعي، مما نتج عنه مصرع شخصين وإصابة شخص بكسر بالذراع الأيمن.

أسفر الحادث عن مصرع كلا من:- محمود رجب، 22 عاما، مدحت محمد سليمان، 28 عاما، مقيمان مركز بسيون بمحافظة الغربية وتم نقل الجثتين إلى ثلاجة حفظ الموتي بمستشفى إيتاي البارود المركزي تحت تصرف جهات التحقيق.

بينما أسفر الحادث عن إصابة محمد أحمد عبد الحكيم، 48 عاما، بكسر في الذراع الأيمن، مقيم مركز بسيون محافظة الغربية، وتم نقله إلى مستشفى إيتاي البارود لتلقي العلاج اللازم، وحرر محضر بالواقعة، واخطرت جهات التحقيق التي باشرت التحقيقات في الحادث للوقوف على أسبابها وملابساتها.
 

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة